WhatsApp Chat Lock.. في مجلد محمي بكلمة مرور “واتساب الأخضر” يكشف مفاجأة 2023

WhatsApp Chat Lock.. في مجلد محمي بكلمة مرور “واتساب الأخضر” يكشف مفاجأة 2023

زاد البحث عن تحديث جديد في WhatsApp Green بعد إضافة ميزة جديدة في آخر تحديث لتطبيق WhatsApp ، وهي القدرة على إغلاق حظر دردشة WhatsApp.

حيث تم الإعلان عن هذه الميزة من قبل مالك Meta ، Mark Zuckerberg ، على صفحته الرسمية على Facebook ، وتهدف ميزة WhatsApp Chat Lock إلى تعزيز خصوصية المستخدم في محادثات WhatsApp بطريقة أكثر أمانًا من ذي قبل ، ويلتزم فريق WhatsApp بإضافة ميزة جديدة لكل تحديث لضمان جودة العمل.

وتوفر ميزة WhatsApp Chat Lock البساطة والراحة للمستخدم لإرضائه.

ما هي ميزة قفل الدردشة في WhatsApp؟

نظرًا لأن آخر تحديث أخضر لـ WhatsApp يجلب ميزة قفل الدردشة تسمى Chat Lock ، مما يجعل الدردشة مخفية في مجلد محمي بكلمة مرور دون عرض أي إشعارات حول المرسل أو محتوى الرسالة.

وإذا كنت تستخدم تطبيقًا مختلفًا ، فإن الغرض من تحديث WhatsApp هو الحصول على ميزة حظر الدردشة للحفاظ على خصوصية المحادثات من خلال التدابير الحيوية.

على الرغم من تشفير المحادثات بين الطرفين ، في الماضي كان بإمكان أي شخص فتح هاتفك للتجسس على رسائل WhatsApp ، بينما يعمل التحديث الجديد على ما يشبه طبقة إضافية من الحماية تمنع عرض الرسائل حتى لو كان شخص ما يستخدم هاتفك. الهاتف ، لذلك يضيف Chat Lock كلمة مرور منفصلة إلى الدردشة نفسها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *