الدوري الإنجليزي الممتاز.. بوكايو ساكا يخرج عن صمته ويتحدث عن الضغوط الراهنة بشأن البطولة

الدوري الإنجليزي الممتاز.. بوكايو ساكا يخرج عن صمته ويتحدث عن الضغوط الراهنة بشأن البطولة

قاد بوكايو ساكا ، لاعب أرسنال ، الهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

الدوري الإنجليزي. تحدث بوكايو ساكا لاعب أرسنال عن الضغط الحالي في ظل صعوبة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز واقتراب مانشستر سيتي من التتويج.

الدوري الإنجليزي. يوم الأحد الماضي ، خسر أرسنال المباراة أمام برايتون بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة والثلاثين.

وتعني هذه الهزيمة أن مانشستر سيتي قد يفوز رسميًا بلقب الدوري إذا تغلب على تشيلسي الأحد المقبل في الدور السابع والثلاثين.

الدوري الإنجليزي … تعرض فريق أرسنال ، وخاصة بوكايو ساكا ، لانتقادات بسبب قلة مستواه منذ بداية الموسم.

وبهذه المناسبة ، قال ساكا في تصريحات نشرتها صحيفة ذا ميرور الإنجليزية: “قبل أن يضغط علي شخص آخر ، أضغط على نفسي 1000 مرة”.

وأضاف: “لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن ينتقدني أكثر مما أنتقد نفسي. أنا أيضًا أعتني بنفسي وعملي ، لذلك لا أشعر حقًا بهذا الضغط من الخارج ، إنه يأتي من الداخل “.

“من الواضح ، عندما أذهب إلى ملعب التدريب ، فأنا محاط بالكثير من الأشياء الجيدة ، والكثير من اللاعبين الجيدين ، وطاقم تدريب جيد وأشخاص طيبون.”

وتابع: “أعلم أنه إذا كان على شخص ما أن يقول لي شيئًا سلبيًا أكثر ، فإنهم يفعلون ذلك لبذل قصارى جهدهم ، وليس لأنهم يريدون أن يحبطوني ، لذا فأنا دائمًا أستمع إليهم”.

“كل ما يمكنني فعله هو محاولة أن أكون على طبيعتي ، لقد وصلت إلى حيث أكون من خلال أن أكون على طبيعتي ، لذلك لا فائدة من التفكير كثيرًا أو الرغبة في تغيير الأشياء.”

وختم قائلاً: “إذا كان الناس على ما أنا عليه الآن ، فلست مضطرًا لأن أحاول أن أكون شيئًا مختلفًا عما أنا عليه ، فقط لأن قلة من الناس يمكنهم النظر إلي ، هذه فقط عقليتي.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *