بسبب المراهنات.. إيقاف مهاجم إنجلترا 8 أشهر عن كل شيء يتعلق بكرة القدم

بسبب المراهنات.. إيقاف مهاجم إنجلترا 8 أشهر عن كل شيء يتعلق بكرة القدم

أعلن برينتفورد أنه سيتم إيقاف مهاجمه ومنتخب إنجلترا إيفان توني لمدة 8 أشهر وغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة The Telegraph البريطانية ، فقد وقعت الغرامة على المهاجم إيفان توني بسبب اعترافه بمخالفة قواعد المراهنة على 232 تهمة.

وقالت صحيفة بريطانية إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم برأ اللاعب من 30 تهمة من أصل 262 مخالفة بين 25 فبراير 2017 و 23 يناير 2021.

اعترف إيفان توني بالفعل بانتهاك قواعد المراهنة في الاتحاد الإنجليزي في السنوات الأخيرة ، لكنه نفى العديد من الادعاءات الـ 262 الأخرى الموجهة ضده.

على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتخاذ قرار رسمي بوقف إيفان توني عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 8 أشهر ، حتى منتصف يناير 2024.

كما تم تغريم إيفان توني ، مهاجم نادي برينتفورد الإنجليزي ، 50 ألف جنيه إسترليني وحذره من تكرار حواجز اللعب النظيف التي يفرضها الاتحاد الإنجليزي.

الإيقاف والعقوبة في البيان الرسمي

قال نادي برينتفورد لكرة القدم في بيان اليوم الأربعاء: “يحتفل نادي برينتفورد لكرة القدم بقرار اللجنة المنظمة المستقلة بتعليق إيفان توني لمدة 8 أشهر من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم وكرة القدم بأثر فوري”.

وأضاف النادي في بيان: “اتهم إيفان بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E8 وعقد جلسة استماع شخصية في وقت سابق هذا الأسبوع”.

وقال اتحاد الكرة في بيان: “تم إيقاف إيفان توني من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم وكرة القدم بأثر فوري لمدة 8 أشهر تنتهي في 16 يناير 2024 ، وتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني وتحذيره من سلوكه المستقبلي بسبب الانتهاكات. قواعد المراهنة على كرة القدم.

وأضاف البيان: “وجهت إلى مهاجم برينتفورد 262 مخالفة لاتحاد الكرة 8 بين 25 فبراير 2017 و 23 يناير 2021. وفي وقت لاحق ، سحب اتحاد كرة القدم 30 منهم واعترف بـ232 الباقية “.

وأكد البيان: “فرضت عقوباته لاحقًا من قبل اللجنة المنظمة المستقلة بعد جلسة استماع شخصية. ولم يُسمح له بالعودة إلى التدريبات مع ناديه إلا خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من إيقافه في 17 سبتمبر 2023”.

سيتم نشر الأسباب المكتوبة لهذه العقوبات من قبل اللجنة التنظيمية المستقلة في الوقت المناسب وسينتظر اتحاد الكرة النظر فيها قبل الإدلاء بمزيد من التعليقات.

وفقًا لذلك ، لن يتمكن توني البالغ من العمر 27 عامًا من المشاركة في أي شيء يتعلق بكرة القدم حتى 17 يناير 2024.

سجل إيفان توني بالفعل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برينتفورد ، مما يجعله ثالث هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *