Site icon وكالة البوصلة الإخبارية

عاجل.. مرتضى منصور يكشف موعد عودته لرئاسة نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري “المطرود” عن موقفه من عودته لمنصبه بعد اعتذاره عن العمل في القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة عقب قرار المحكمة الإدارية بطرده.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد لله أن مجلس الإدارة المنتخب شرعياً سيستمر في مدته رغم أنوف اثنين من المتحرشين والمعتدين والكاذبين والمخابئ”.

وتابع: “أما بالنسبة لي فما زلت أواصل موقفي وهو الاعتذار رغم الأمر الذي قدمه باستمرار ولأول مرة في تاريخ النادي.

وتابع: “أما بالنسبة لأحمد وأمير أبنائي فما زالوا يعتذرون عن عملهم التطوعي في مشاهدة فريق كرة القدم أو مباريات كرة القدم داخل الصالات بسبب الشتائم والافتراء والشتائم ونشر الأكاذيب عنهم”.

وأكد: “مع دعمي المستمر ودعم فريق كرة القدم وجميع فرق كرة الصالات بدافع حب المنظمة ، والدليل على ذلك أننا انتهينا من إعداد ثلاث شكاوى مع مستنداتهم ، والتي سيتم إرسالها. إلى الفيفا هذا الأسبوع للحفاظ على حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي تنظيم على مهاجمته مرة أخرى “.

وتابع: “في النهاية ليس لدي سوى الامتنان والاحترام لجماهير نادي الزمالك ، وكذلك لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وأعضاء جمعيته العامة المخلصين ، حيث كان الجميع مخلصين لناديهم”.

واختتم مرتضى منصور بالقول: “إن الجماهير والأعضاء ، بموقفهم الجريء خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم ، أثبتوا أنهم يستحقون الانتماء إلى هذه الجمعية العريقة التي تعد من أعظم الأندية في العالم”.

Exit mobile version