Site icon وكالة البوصلة الإخبارية

بفستان أسود قصير.. منى زكى بمكياج يحدد ملامح وجها و”جبيرة جبس” فى يدها (القصة الكاملة)

تصدرت الفنانة المصرية منى زكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ورغم إصابتها في اليد ، بدأت منى زكي الاستعداد لفعاليات مهرجان كان السينمائي ، ونشرت على حسابها على إنستجرام صورها التي التقطتها أثناء التحضير للمشاركة في الدورة 76 من المهرجان.

وظهرت منى زكي في الصور بفستان أسود قصير بسيط وساحر ، بشعرها مربوط ومكياج يؤكد ملامحها ، وبيدها “جبيرة جبسية” ، بعد أن أصيبت بكسر في ذراعها اليسرى قبل أيام. .

من جهة أخرى ، يواعد النجم محمد هنيدي بطلتين من أفلام العبادة ، سعيدي من الجامعة الأمريكية ، ومنى زكي وجادة عادل ، مرة أخرى في السينما هذا العام ، بعد 24 عامًا من تقديمه ، حيث تشارك منى زكي في فيلم. يُدعى El Gavaherjee ، والذي من المتوقع عرضه قريبًا أثناء لقائه بجادة عادل ، في فيلم جديد بعنوان “Primo” ، تم تصوير أولى مشاهده قبل أيام.

والمفارقة أن محمد هنيدي يظهر في فيلمين متزوجين من منى زكي وجادة عادل ، بعد أن شهد فيلم الجامعة الأمريكية السعيدي قصتي حب جمعته مع الثنائي ، حيث أحبه منى زكي من جانب واحد في بداية الأحداث ، وهو أحب جادا أديل من جهة ، حتى اختار منى زكي في نهاية الفيلم ، واكتشف حبها له ، ووقفت إلى جانبه في محاكمته.

يذكر أن الجواهر أمامه يومان من التصوير واكتملت مشاهدها النهائية تمهيدا لإطلاقها المسرحي. محمد محمود ، علاء مرسي ، مصطفى أبو ساري ، نانسي صلاح.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الجامعة الأمريكية أن السعيدي من أهم الأفلام في السينما المصرية ، حيث أحدث طفرة كبيرة في السينما وشباك التذاكر في وقت تقديمه ، مما يدل على انطلاق جيل كامل في عالم السينما المصرية. سينما ، بطولة محمد هنيدي ، منى زكي ، أحمد السقا ، جدة عادل ، هاني رمزي ، طارق لطفي ، فتحي عبد الوهاب ، أميرة فاتي ، سهام جلال ، هشام المليجي ، طارق عبد العزيز ، محمود عبد الغفار. أحمد منير وشريف حمدي تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

Exit mobile version