بينهم فيرمينو.. ليفربول يُعلن رسميًا رحيل 4 لاعبين عن الفريق

بينهم فيرمينو.. ليفربول يُعلن رسميًا رحيل 4 لاعبين عن الفريق

أعلن نادي ليفربول لكرة القدم رسميًا أن أربعة لاعبين سيغادرون الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن ليفربول على موقعه الرسمي ، اليوم الأربعاء ، أن الأربعة الذين سيغادرون الفريق في نهاية العقد هم: المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ، ولاعب الوسط المخضرم جيمس ميلنر ، والغيني نابي كيتا ، والمدافع أوكسليد تشامبرلين.

وقال نادي ليفربول ، إن آخر أداء للرباعية على ملعب أنفيلد سيقام السبت المقبل ، خلال مباراة الريدز مع أستون فيلا ، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع بيان ليفربول: “سيبدأ الأربعة فصلاً جديدًا في مسيرتهم بعد انتهاء موسم 2022-2023 ، حيث ساعد كلاهما الريدز في جمع بعض أكبر الجوائز في اللعبة خلال فترة وجودهم في آنفيلد.

وأضاف: “هؤلاء الأربعة لعبوا دورًا في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019 قبل أن يصبح أول فريق ليفربول يفوز بلقب الدوري منذ 30 عامًا برصيد 99 نقطة في عام 2019. -20 موسم.

وتابع: “تمت إضافة لقبين إضافيين للمجموعة على خلفية اتجاه رباعي الموسم الماضي ، مع النجاح في كأس كاراباو وكأس الإمارات لكرة القدم في ويمبلي”.

“لقد شهد وقتهم مع الريدز أيضًا فوزين في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونهائي دوري أبطال أوروبا مرتين وفوز في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022 ، بينما كان فيرمينو وميلنر من الشخصيات الرئيسية في السباق.” الاخير”. الدوري الإنجليزي والأوروبي ، خلال موسم كلوب الأول.

الرباعي مارس

انضم روبرتو فيرمينو إلى ليفربول من هوفنهايم في عام 2015 وخاض 360 مباراة مع الريدز وسجل 106 أهداف وقدم 79 تمريرة حاسمة.

أما بالنسبة لجيمس ميلنر ، فقد انضم إلى مانشستر سيتي في انتقال مجاني في عام 2015 وخاض 330 مباراة مع الفريق ، وسجل 26 هدفًا وقدم 46 تمريرة حاسمة.

انضم نابي كيتا إلى ليفربول من لايبزيغ الألماني في عام 2018 وخاض 129 مباراة مع الفريق ، وسجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة.

أما تشامبرلين ، فقد انضم إلى ليفربول من أرسنال في عام 2017 ، وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 198 مباراة مع الفريق ، وسجل 20 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *