موقع CNN Travel: مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية التي تستحق الزيارة خلال عام 2023

موقع CNN Travel: مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية التي تستحق الزيارة خلال عام 2023

تحت عنوان “إلى أين تذهب في عام 2023: أفضل وجهات السفر لزيارتها” ، سلط موقع CNN Travel الأمريكي الضوء على قائمة بأفضل وجهات السفر التي يمكن زيارتها في عام 2023 ، وكذلك مصر ، وخاصة مدينة القاهرة. كواحدة من هذه الوجهات السياحية البارزة.

ويتحدث التقرير عن المتحف المصري الكبير الذي يعتبر أكبر متحف مخصص لحضارة واحدة ، الحضارة المصرية القديمة ، والذي يضم مجموعة كاملة من كنوز الملك توت عنخ آمون ، بالإضافة إلى القطع الأثرية الفريدة التي سيتم عرضها فيه. تحدث عن المتحف المصري بالتحرير وما يحتويه من كنوز أثرية رائعة.

كما أشار التقرير إلى أنه على الرغم من أن أهرامات الجيزة تمثل العنصر الأهم لجذب السياح ، إلا أن مدينة القاهرة مليئة بالعديد من العناصر والأماكن السياحية والأثرية التي يمكن للسياح الاستمتاع بها أثناء زيارتهم ، مشيرًا إلى القاهرة التاريخية التي يوجد بها واحد. من أكبر مجموعات العمارة الإسلامية التاريخية في العالم ، وتميز جامع الأزهر كأحد المعالم الإسلامية المهمة التي تستحق الزيارة.

كما يذكر التقرير مواقع أثرية قبطية مهمة وبارزة تقع في القاهرة ، مثل الكنيسة المعلقة.

يذكر التقرير حديقة الأزهر بمساحاتها الخضراء الشاسعة وتصميمها المستوحى من الحدائق الإسلامية التاريخية ، ومنطقة الزمالك المرموقة الواقعة على جزيرة على نهر النيل بمطاعمها وفنادقها الفخمة والفخمة. والبازارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *