وزير الصحة يتفقد ديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الصحة يتفقد ديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، اليوم الأربعاء ، مبنى مكاتب الوزارة بالمنطقة الحكومية بالعاصمة الإدارية للرقابة على انتظام العمل والتزام الموظفين بالقواعد المنظمة لأداء الوظائف العامة. موظفين في الجمهورية الجديدة.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم الوزارة إن الوزير قام بتفقد مكاتب العمال في مختلف الإدارات والإدارات والقطاعات للوقوف على سير العمل ومعدلات النقل والتزام القائمين بها. العمل ، تمهيدًا للانتقال الكامل إلى المقر الجديد ، حسب توجيهات القيادة السياسية.

وأضاف عبد الغفار أن الوزير قام بتفقد غرفة إدارة الأزمات وغرف الاجتماعات المركزية لكل قطاع ووجه بسرعة استكمال جميع إجراءات الانتقال تمهيدا لبدء التشغيل الشامل من المقر الجديد بالعاصمة الإدارية.

وأشار عبد الغفار إلى أن الوزير التقى بعدد من المسؤولين عن العمل للتأكد من استكمالهم لكافة الدورات التدريبية اللازمة لمواكبة تطور الحكومة الذكية وتقديم خدمات متميزة وتحول رقمي في ظل توفير أحدث التقنيات. وأنظمة تكنولوجية عالمية في جميع المباني الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عبد الغفار أن الوزير أكد أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية وإدارية وحضارية تساهم في كفاءة الجهاز الإداري للدولة وتعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في بداية عهد جديد. العمل الحكومي المتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *