الأهلي في ورطة.. هل يغيب محمد الشناوي عن نهائي أبطال إفريقيا؟

الأهلي في ورطة.. هل يغيب محمد الشناوي عن نهائي أبطال إفريقيا؟

وتلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة بعد إعلانه غياب حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي عن الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

تعرض محمد الشناوي لتمزق في الساق بعد غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل لتأكيد غيابه عن مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما سيغيب قائد الأهلي عن مباريات الفريق الثلاث المقبلة في الدوري المصري بعد أن عوقب بالإيقاف المباشر خلال مباراة سموحة الأخيرة بالمسابقة المحلية.

هل يغيب محمد الشناوي عن نهائي CAF دوري الأبطال؟

كشف الصحفي أحمد شوبرت عن مصير محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي المصري من المشاركة في نهائي CAF دوري الأبطال في حال تأهل الأحمر بعد إصابته في الآونة الأخيرة.

وبلغ الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بعد أن حقق فوزا كبيرا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

وقال شوبرت في تصريحات له مع برنامج شوبرت الإذاعي إن “الشناوي يعاني من إصابة في ربلة الساق تتطلب فترة لا تقل عن أسبوعين قبل العودة والمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي”.

وتابع: “تأكد خروج الشناوي من مباراة الترجي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الجمعة المقبل بسبب الاصابة وعلي لطفي يستعد للمشاركة”.

وعن موقف محمد الشناوي من المشاركة في نهائي CAF دوري الأبطال في حال تأهل الأهلي ، قال: “الشناوي يعاني من إصابة في ربلة الساق ولن يعود للمشاركة أقل من 15 يوما ، لكن مع ب. نسبة كبيرة يمكنه الانضمام للمباراة النهائية في حال وصول الأحمر “.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الفائز من الوداد المغربي أو صنداونز الجنوب أفريقي إذا تمكن من الوصول إلى نهائي CAF دوري الأبطال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *