Site icon وكالة البوصلة الإخبارية

مفاجأة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بعد الخروج أمام مانشستر سيتي (أبرز أحدايثه)

في السطور التالية ، سننظر في تصريحات المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء المباراة ضد مانشستر سيتي.

وصل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ريال مدريد بطل إسبانيا بأربعة أهداف دون رد في مباراة جمعت الفريقين يوم الأربعاء في إياب نصف النهائي.

انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد المباراة: “من الواضح أننا لم نتبع الخطة التي أردنا القيام بها بشكل جيد خلال هذه المباراة. هذا الفريق قدم أداءً جيدًا هذا العام والعام الماضي. لم تتح لنا الفرصة للعب بعد. قدم أخيرًا: “هذا الفريق قدم أداءً جيدًا هذا الموسم وسنقوم بتقييم الوضع ونقدم أداءً أفضل الموسم المقبل”.

وأضاف: “لم نقم بما خططنا له ، لكن لسنا بحاجة لخلق الدراما. هذا الفريق قدم أداءً جيدًا هذا الموسم وسيكون جيدًا جدًا الموسم المقبل “.

وتابع: “تقييم ما حدث الآن ليس له معنى بالنسبة لي. هذه ليلة صعبة. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد نفسك مع خصم يلعب بشكل أفضل منك. حان الوقت الآن للبحث والتفكير في الموسم المقبل “. “

وأوضح المدرب الملكي: “إنها لعبة كرة قدم. الخصم يستحق الفوز لأنه في الشوط الأول لعب بشكل أكثر كثافة وأفضل ، ونتيجة لذلك قاموا ببناء اللعبة لمدة 90 دقيقة للوصول إلى النهائي. أنت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. هذه كرة القدم. “قدم”.

وعن مستقبله مع ريال مدريد ؛ قال: لا أحد يشك بي. لقد أوضح الرئيس ذلك قبل 15 يومًا “.

Exit mobile version