منذ معركته مع آمبر هيرد.. ظهور ممزوج بتصفيق مطول ودموع أثناء الترحيب بـ“جوني ديب”

منذ معركته مع آمبر هيرد.. ظهور ممزوج بتصفيق مطول ودموع أثناء الترحيب بـ“جوني ديب”

تصدّر اسم الممثل العالمي “جوني ديب” محركات البحث في الساعات الأخيرة حيث لا يزال الفرنسيون مفتونين به.

تلقى الممثل ، الذي لم يظهر علنًا منذ معركته القانونية الطويلة عام 2022 مع صديقته السابقة آمبر هيرد ، تصفيقًا حارًا لمدة 7 دقائق في العرض الأول لفيلم جين دو باري في مهرجان كان السينمائي.

امتنع ديب عن البكاء حيث اندلعت الحشود في جنوب فرنسا وسط تصفيق مطول لأدائه كملك لويس الخامس عشر ، ولوح للجمهور في الشرفة وبدا مندهشا مما كان يحدث.

كما انفجرت دموع مخرجة الفيلم والممثلة مافن عندما التقطت الميكروفون لفترة وجيزة. قالت: “أريد أن أشارك هذه اللحظة مع حبي ، مع المنتج الخاص بي ، مع Le Pacte. أريد أن أشارك هذه اللحظة مع فريقي بأكمله على المسرح “.

افتتح المهرجان أمس بفيلم الدراما التاريخية الفرنسية جين دو باري بطولة الممثل العالمي جوني ديب ، حيث يلعب ديب دور لويس الخامس عشر. كما عُرضت أفلامها السابقة “بوليس” و “مون كينج” لأول مرة في مهرجان كان وستعرض في دور السينما الفرنسية يوم العرض الأول.

سيكون الملصق الرسمي لمهرجان كان السينمائي الدولي السادس والسبعين صورة فوتوغرافية بالأبيض والأسود لجاك جاروفالو للممثلة الفرنسية كاثرين دينوف من مجموعة Chamadas ، وهو فيلم أخرجه آلان كافاليير ودنوف مع ميشيل بيكولي وروجر فان هول. التقطت الصورة عام 1968 على شاطئ بامبولون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *