في مدينة ميامي.. السر وراء ظهور الفنان المصري محمد رمضان بالجمل في شوارع الولايات المتحدة الامريكية

في مدينة ميامي.. السر وراء ظهور الفنان المصري محمد رمضان بالجمل في شوارع الولايات المتحدة الامريكية

تصدّر الفنان المصري محمد رمضان موقع جوجل تريند بعد جولته الأخيرة في الولايات المتحدة ، والتي ظهرت على جمل في ميامي بفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، والتي فتحت الباب للتكهنات حول سلوك رمضان ، بأنه يصور عملاً فنياً ، أو مجرد حب. من الظهور الذي يحبه رمضان.

كما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو وسلسلة من الصور على صفحته الشخصية على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام خلال جولته في ولاية فلوريدا الأمريكية ، والتي ظهر خلالها على ظهر الجمال. في الشارع.

صرح رمضان أنه يصور أغنية جديدة قريباً ستطرح في الأسواق ، بعد النجاح الذي حققه في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة وفيلم عيد الأضحى هارلي. موسم الفطر.

وعرض محمد رمضان مشاهد من أغنية جديدة من المقرر أن يغنيها مع “المستقبل” أشهر مغني الراب في العالم الناقة وسار في شوارع ميامي وهو نصف لباس عاري كالعادة في أغانيه.

وكتب محمد رمضان في الفيديو ونشر الصور: “لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي … توكلوا على الله” ، مستخدما عبارته الشهيرة “توكلوا على الله”.

أحيا محمد رمضان 4 حفلات خلال جولته في أمريكا ، بدأت بحفل موسيقي في ديترويت في 29 أبريل من العام الماضي ، ثم في كاليفورنيا في 5 مايو ، ثم حفلة موسيقية في تكساس في السادس من نفس الشهر والحفل الأخير. في نيو جيرسي.

يتطلع رمضان للاستثمار في النجاح الذي حققه مؤخرًا ، سواء كان جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا باهرًا في رمضان الماضي ، أو فيلم هارلي المعروض حاليًا في دور العرض وحقق إيرادات تزيد عن 35 دولارًا ومليون جنيه. ما زال.

ويشارك في بطولة الأكشن مي عمر ومحمود حميدة ومي كساب وأحمد داش تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد سمير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *