Site icon وكالة البوصلة الإخبارية

تردد قناة عمو يزيد الجديد 2024 كل برامج الكرتون والمنوعات

تردد قناة عمو يزيد الجديد.. تعتبر قناة عمو يزيد من أبرز القنوات الفضائية الحديثة التي خصصت لتقديم محتوى مميز للأطفال، تهتم بتقديم الرسوم المتحركة التي تجذب انتباه الأطفال.

تردد قناة عمو يزيد الجديد

تقدم قناة عم يزيد العديد من برامج الرسوم المتحركة والأغاني والأناشيد التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها ومشاهدتها على الشاشة طوال اليوم.

لذلك يمكن للوالدين الاستمتاع بوقتهما دون أن يقوم أطفالهما بأعمال شغب أو مضايقة. ولذلك يمكن تحميل القناة من خلال إضافة بيانات التردد التالية:

التردد: 10921.
القمر الصناعي : النايل سات .
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: ⅚.

حققت قناة العم يزيد قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي منذ انطلاقتها لأول مرة في البث التجريبي، خاصة أنها تمكنت من جذب الأطفال إليها بمحتوى فريد ومتميز أسعد الأطفال بنجاح قناة العم يزيد بالإضافة إلى ذلك فإن أولياء الأمور هم ويتطلعون إلى إضافتها إلى قنواتهم المفضلة لما تقدمه من محتوى هادف وممتع للأطفال. تم بثها بالفعل وبرزت كوجهة مخصصة هذا العام فقط حيث أنها تقدم للأطفال برامج متنوعة باللغة العربية بالإضافة إلى مواضيع مهمة. فهو يستمع لأفكار الأطفال لتقديم الحلول المناسبة وبالتالي يتيح للأطفال فرصة المشاركة المباشرة والظهور على الشاشة في العديد من الفعاليات.

للاستمتاع بكل ما تعرضه قناة عمو يزيد على شاشتها، يتطلب الأمر إضافة القناة إلى أجهزة الاستقبال، بعد أن حققت القناة نجاحا ملحوظا بين مختلف القنوات الأخرى في هذه الفترة القصيرة، فيمكن اتباع الخطوات التالية للتثبيت:

  • اختيار القائمة عن طريق جهاز التحكم عن بعد.
  • اختر التثبيت اليدوي.
  • حدد القمر الصناعي المطلوب.
  • إدخال بيانات التردد بدقة.
  • حدد خيار البحث وانتظر حتى يتم تحميل القناة.
  • وأخيرًا، انقر فوق “إضافة قناة” لمشاهدتها في أي وقت.
Exit mobile version