تعرض للعنصرية فنال بطاقة حمراء.. لماذا طُرد فينيسيوس جوينور؟ (صور وفيديو)

تعرض للعنصرية فنال بطاقة حمراء.. لماذا طُرد فينيسيوس جوينور؟ (صور وفيديو)

في مباراة ريال مدريد ضد مضيفه فالنسيا ، وقعت أحداث غريبة ومؤسفة بين اللاعبين ، تصاعدت إلى اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين ، وكان بطلها النجم البرازيلي فينيسيوس جوينور.

وحقق فالنسيا فوزًا لائقًا على ضيفه ريال مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما الليلة ، الأحد ، على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وسجل هدف فالنسيا دييجو لوبيز نوجويرول في الدقيقة 33 من المباراة.

في المباراة ، وقع حادث غريب في الدقيقة 70 بعد أن أطلق فينيسيوس الكرة واقترب من منطقة جزاء فالنسيا ، فقام إيراج كومرت ، رجل المضرب ، بركل كرة أخرى كانت في الملعب ، وتعثرت وأطلق الحكم خطأ وأصفر. بطاقة.

توقفت المباراة بعد 7 دقائق من خطأ واصطدم فينيسيوس بمشجع قبل استئناف المباراة.

وكان أشهر حكم في المباراة هو الإبعاد التام للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 94 لمهاجمته لاعبي فالنسيا وسط حوادث واشتباكات محرجة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

طرد فينيسيوس بسبب العنصرية

صورت كاميرات الملعب تصادم فينيسيوس مع لاعبي فالنسيا ، وقام أحد اللاعبين بضربه من دون الكرة ، حتى في الدقيقة 96 نظر حكم مباراة الفأر إلى الحكم وقرر إبعاد اللاعب.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن فينيسيوس تعرض للعنصرية من أحد مشجعي فالنسيا ، وكان يشير باستمرار إلى لاعبي فالنسيا إلى المشجع الذي هاجمه ، لكن اللاعبين لم ينتبهوا له.

قال صحفي إسباني إن لاعبي ريال مدريد وفينيسيوس يبلغون الحكم باستمرار عن الإهانات العنصرية التي تعرض لها اللاعب البرازيلي ، لكن الحكم لم ينتبه له وطرده من الملعب.

وأكدت الصحيفة أنه إذا تم التأكد من توجيه جماهير فالنسيا إهانات عنصرية إلى فينيسيوس ، فقد يتم تعليق المباراة.

فينيسيوس يهاجم صحفي

بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب لحضور مباراة ريال مدريد وفالنسيا ويتجهون نحو حافلة الفريق ، سأل أحد الصحفيين فينيسيوس سؤالاً: “هل ستعتذر عن تحركك؟” فأجابه اللاعب البرازيلي: “ما أنت أيها الأحمق؟”

تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة ، خلف أتلتيكو مدريد الثاني بفارق نقاط مكون من 22 انتصاراً و 5 تعادلات و 8 هزائم و 70 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً.

ورفع الفوز الميزانية العمومية لفالنسيا إلى 40 نقطة وصعد إلى المركز الثالث عشر ، بفارق 5 نقاط عن بلد الوليد في المركز 18 ، مما أدى إلى الهبوط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *