Site icon وكالة البوصلة الإخبارية

بمناسبة 6 اكتوبر .. ما هي حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024 ؟.. الوزارة توضح

زادت الكثير من المعلومات التي تتعلق بزيادة معاشات تكافل وكرامة 2024، ولن وزارة التضامن الاجتماعي وضحت التفاصيل بشأن تلك الحقائق ومعرفتها بشكل دقيق، من خلال الأسطر التالية، فضلًا يمكنك من خلال الآتي التعرف على أبرز المعلومات الدقيقة وحقيقة وجود زيادة على المعاشات أم لا.

حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2024

ومن أجل حساب جدول زيادة معاش تكافل وكرامة لعام 2024 وقد تم تخصيص مبلغ قدره 41 مليار جنيه لمعاشات برنامج “تكافل وكرامة” في العام المالي 2024/2025 بهدف توفير الدعم اللازم للأسر ذات الدخل المحدود وتحسين جودة حياتهم. يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز التنمية الاجتماعية وتحقيق التوازن في النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين معيشة المواطنين،  ولن يتم وضع أي زيادات على الإطلاق بمعاشات شهر أكتوبر الجاري.

للاستعلام عن زيادة معاشات تكافل وكرامة2024:

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس قرر زيادة معاشات تكافل وكرامة بنسبة 15% ومن المعروض أنه تم تنفيذ هذه الزيادة اعتبارا من الأول من شهر مارس 2024  الماضي ، وبالتالي يمكن للمستفيدين من معاش تكافل وكرامة لعام 2024 الاستعلام عن حالة معاشهم عبر الرابط الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي يمكن القيام بذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. 1. زيارة موقع وزارة التضامن الاجتماعي على الإنترنت.
  2. 2. اختيار “الاستعلام عن نتيجتك” الموجودة في أعلى يسار الصفحة.
  3. 3. إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب المعاش في الجزء المخصص له.
  4. 4. الضغط على “استعلام”.
  5. ستظهر نتيجة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، سواء كان ساريا أو متجمدا أو موقوفا.
Exit mobile version